الرئيسية / صيانه وتصليح مكيفات الدمام والخبر / شركة صيانة مكيفات بالدمام 0538157902

شركة صيانة مكيفات بالدمام 0538157902

شركة النور 0538157902 افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام والخبر والجبيل (سبليت – مركزى)- اتصل بنا على

شركة تركيب مكيفات الدمامشركة صيانة مكيفات بالدمام

 يعتبر الآن من اهم المميزات و المقومات لدي شركة صيانة وتركيب مكيفات بالدمام حى الجوهرة والزهور والسوق والدانة والجلوية والطبيشي والعنود ان شركة صيانة مكيفات بالدمام لديها افضل فريق من العمالة  الماهرة والمتميزة و المدربين علي مستوي عالي جدا من الاحترافية الشديدة و لديها عدد كبير من الفنين الماهرين و المدربين علي اعلي المستويات من الكفاءة و الخبرة الفائقة و تقوم شركة صيانة مكيفات بالدمام بالتدريب للعمال علي مستوي عالي و ايضا تدريبات شاقة جدا و مكثفة و لذلك فنجد ان العمال لدي شركة صيانة مكيفات بالدمام حى الخليج والربيع والنهضة والدواسر والعدامة والقادسية والفنار مدربين علي مستوي عالي جدا من  الاحترافية و يمكنهم الآن ان يقوموا بالعمل علي اكمل و افضل وجه حيث ان بسبب الاحتكاك الكثير و الكبير للعمال في هذه الاعمال من قبل نجد لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الامور للغسيل للمكيفات بالدمام و ايضا يتم الآن الغسيل للمكيفات بالخبر و ايضا تقوم الشركة بتنظيف وغسيل مكيفات بكافة أنواعها اسبليت والمركزى منها بالجبيل والخبر و ايضا يتم الغسيل للمكيفات بالقطيف .

شركة صيانة مكيفات بالدمام
شركة صيانة مكيفات بالدمام

و يقوم العمال لدي شركة صيانة مكيفات بالدمام حى الخليج والربيع والنهضة والدواسر والعدامة والقادسية والفنار بالتصوير للمكيف من الداخل حتي يتم التعيين و التحديد له من الداخل و معرفة ما يوجد به من الداخل من اوساخ او من اتربة او اي شيئ يمكن ان يكون غير نظيف و يقوموا ايضا بالتحديد اذا تواجد به ميكروبات او جراثيم من الداخل حيث ان هذه الميكروبات و الجراثيم من الممكن ان تتسبب للانسانبامراض التنفس و حساسية و مشاكل شعب هوائية و ضيق تنفس و انفلونزا و يقوم فريق العمل لدي شركة صيانة مكيفات بالدمام الآن باجراء عملية الشفط لاي اتربة او اوساخ موجودة بالداخل للمكيفات و يقوم العمال لدي شركة صيانة مكيفات بالدمام بازالة اي انسدادات او رواسب او كتل غبار من الممكن ان تتواجد بداخل المكيفات و يتم ايضا غسيل المكيفات بكل من الخبر و الجبل و القطيف ايضا و كل هذا تقوم به شركتنا شركة غسيل مكيفات بالدمام لذلك فلا تترددوا في الاتصال و الاستعانة بشركتنا شركة غسيل مكيفات بالدمام حتي تقوم بهذه الخدمة بدلا منكم الآن .

شركة تركيب مكيفات الدمامشركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة تنظیف وصیانة مكیفات بالدمام

نظرا لأھمیة المكیفات الآن في كل منزل ومكتب ومؤسسة وھذا لصعوبة الطقس وارتفاع درجات الحرارة فمع الاستخدام الدائم للتكییفات تتعرض لكثیر من الأتربة والغبار مما یجعل أدائھا یتاثر ویقل مع الوقت،وعلى ھذا توفر شركة تنظیف وصیانة مكیفات حى الجوهرة والزهور والسوق والدانة والجلوية والطبيشي والعنود أفضل فنیین صیانة وتنظیف لكل قطعة بالتكییف حتى لا تتأثر أو تحدث أي تلفیات. نحن أفضل شركة صيانة وتركيب المكيفات بالدمام تقدم خدمات تنظیف وغسیل التكییفات بالجبيل وھذا یعد مجال ھام ولا یعمل بھ الكثیرین نظرا لأنھ یحتاج للمعرفة الكاملة بطرق الفك والتركیب والتنظیف، فنحن لدینا معدات خاصة لشفط الأتربة من  التكییف ولدینا أیضا فنیین یقومون بتنظیف التكییف بالماء والمطھرات التي تقضي على الفطریات والجراثیم لحمایة وصحة المستخدم. لاتتردد فى الاتصال بنا ارخص شركة صيانه مكيفات بالجبيل

و تقدم لكم شركتنا شركة صيانة مكيفات بالدمام حى الخليج والربيع والنهضة والدواسر والعدامة والقادسية والفنار خدمة تنظيف المكيفات الاسبليت بأعلي جودة وافضل اسعار٬ حيث تمتلك شركة صيانة مكيفات بالدمام حى الراكة الشمالية والمنتزه والنورس والأتصالات والخالدية الجنوبية والسيف طاقم عمل مدرب وذو خبرة عالية في مجال نظافة مكيفات الاسبليت٬ والمركزى فيتم فريق العمل عملية تنظيف المكيف علي اعلي مستوي من الكفاءة والمهنية. شركة صيانة مكيفات بالدمام كما تقدم الشركة عدة نصائح حرصا على نظافة المكيفات من اجل سلامة صحة الاسرة بأكملها: – يجب ان يكون المكيف في مكان لا يتعرض الي اشعة الشمس بشكل مباشر او الرياح٬ حتى لا تؤثر اشعة الشمس على كفاءة الجهاز٬ وبالتالي تستمع الاسرة جميعا بهواء منعش.

شركة صيانة مكيفات بالدمام

و يتم ايضا القضاء علي اي فطريات من الممكن ان تتواجد بداخل المكيفات حيث يقوموا بفك اي فتحات خاصة بالتهوية و يقوم العمال بالفك للفتحات للتبريد التي يقوم الهواء بالخروج منها و عن طريق هذه الفتحات و يقوم العمال بالادخال لجهاز التنظيف و الغسيل للمكيف و يتم العمل للغسيل الشامل للمكيف من الداخل و ستم غسيل شامل للماكينة من الخارج و يتم المسح الجيد للمكيف قبل ان يتم تركيبه و تنظيفه و سحب ماكينة التنظيف الداخلية منه .

فنى مكيفات اسبليت بالدمام
فنى مكيفات اسبليت بالدمام

ممیزات أفضل شركة غسیل مكیفات بالدمام :

مرحلة غسیل المكیفات تحتاج للخبرة والمھارة الكافیة وھذا متوفر لدى الفنیین بشركتنا فھم یقومون بتنظیف وغسیل المكیفات بأفضل المواد التي تم استیرادھا من الخارج وأیضا تعقیمھا بمواد خاصة لازالة أي رواسب أو جراثیم ضارة بالصحة.
ومن أھم ممیزات تنظیف وغسیل المكیفات:
1 – توفر ھواء رطب مع ارتفاع درجات الحرارة.
2 – تنقیة الجو من الشوائب والجراثیم.
3 – حمایة غاز الفریون المسال من التسرب.
4 – توفیر التكالیف المادیة.
5 – التمتع بجمیع ممیزات التكییف بدون مشكلات.
6 -فنى صیانة تكییف بالجبیل
7 -فنى تركیب مكیفات بالجبیل
8 -فنى تنظیف مكیفات بالجبیل

ما هي اجزاء المكيف المركزي ؟

ان من اهم اجزاء المكيف المركزي الآن ضاغط و يقوم هذا الضاغط بالامتصاص لاي تبريد ناتج من المبخر . و ايضا المبخر يقوم هذا المبخر بالتبريد للهواء القادم من انابيب شعرية و يكون في حالة الرزاز . و صمام التمدد و يكون عبارة عن انبوبة رفيعة يمر بها الوسيط الناتج من الكثف .

شركة تركيب مكيفات الدمامشركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة تركیب مكیفات بالدمام

لا تقتصر شركة صيانه مكيفات بالدمام حى الأثير والنخيل والبادية والزهور والعزيزية والغدير والإسكان لدینا على خدمات تنظیف وغسیل المكیفات فقط بل نحن أفضل شركة تركیب مكیفات بالجبیل ولدینا جمیع المعدات والأدوات الخاصة لذلك وأوناش للحمل وارتفاع الفنیین للعمل ھذا إلى جانب فنیین ذات خبرة كبیرة في تركیب جمیع أنواع المكیفات وھذا توفیرا للوقت والجھد الى جانب الحفاظ على المكیفات الخاصة بكم من أخطاء التركیب التي في بعض الأحیان تؤدي إلى تلف التكییف قبل استخدامھ مما یجعل التكالیف والخسارة كبیرة جدا على العمیل فنحن ارخص شركة تركيب مكيفات بالجبيل نوفر عنكم كل تلك المتاعب، وجدیر بالذكر أننا نقدم لكم خدمات التركیب بتكلفة قلیلة للغایة مقارنة بالشركات الأخرى وھذا حرصا منا على مصلحة العمیل وعلى أموالھ. معكم افضل شركة تركيب وصيانه التكيف المركزيه حى الراكة الشمالية والمنتزه والنورس والأتصالات والخالدية الجنوبية والسيف والخبر

نصائح تقدمها لك افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

  • يجب غلق كل من النوافذ والابواب في حالة تشغيل المكيف٬ وذلك حتى لا يتسرب الهواء الخارجي المحمل بحرارة عالية الي الداخل٬ ويحتفظ المكان بدرجة حرارته المنعشة.
  • تجنب ضبط مقتاح منظم الحرارة علي اعلي درجة٬ حتى لا يتكون جليد على المبخر وبالتالي يؤثر على عملية دوران الهواء في المكان ويعيقها بشكل ملحوظ.
  • يجب ان يتم غلق الفتحات الجانبية لأطار المكيف٬ ويمكن ان يتم ذلك بواسطة وضع عازل مثل الفليين وذلك حتى تقاوم انتقال الحرارة٬ وتمنع تسرب الهواء من الداخل الي الخارج٬ او من الخارج الي الداخل.
  • تسعي دائما شركتنا الي كسب ثقة جميع العملاء وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات بأنسب الاسعار مع الالتزام بالمصداقية والجدية في العمل.

خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام والخبر

شركة تركيب مكيفات في الدمام حى الأثير والنخيل والبادية والزهور والعزيزية والغدير والإسكان ونظرا للأقبال الشديد و المتزايد كل عام علي شراء مكيفات الاسبليت و خصوصا في المملكة السعودية حيث ان المناخ هنا صحراوي قاسي٬ شديد الحرارة٬ فكل بيت وكل مقر عمل يحتاج الان الي تركيب مكيفات اسبليت؛ لذلك تقدم شركتنا شركة صيانة مكيفات بالدمام افضل خدمات تركيب مكيفات اسبليت في جميع انحاء الدمام حى الراكة الشمالية والمنتزه والنورس والأتصالات والخالدية الجنوبية والسيف٬ حيث ان شركة صيانة مكيفات بالدمام تعتبر هي الاولي في مجال تركيب المكيفات الكهربائية؛ حيث انها تمتلك طاقم عمل حاصل علي شهادات تدريبة بالاضافة الي شهادات خبرة من كبري الشركات المصنعة للمكيفات الكهربائية. حيث ان هدف الشركة الاول هو ارضاء جميع العملاء متعددي الطبقات٬ فاسعار شركتنا تناسب جميع الطبقات٬ وعلي اعلي مستوي من الجودة والاتقان

شركة تركيب مكيفات الدمامشركة صيانة مكيفات بالدمام

وسائل التنظیف ل شركة تنظیف مكیفات بالدمام

یقوم فنى صیانة التكییف بفصل التیار الكھربائي من أجل سلامتھ وللحفاظ على غاز الفریون.یقوم بتجھیز أدوات الرفع سواء ونش أو سقالة للارتفاع والتنظیف.یجھز أكیاس لتجمیع أي مخلفات أثناء عملیة التنظیف. قبل أن یقوم بغسل التكییف یقوم بشفط الغبار والأتربة جیدا.
یقوم بغسل أجزاء التكییف وتعقیم الفلاتر بمواد خاصة. لابد من عدم تشغیل التكییف عقب عملیة الغسیل لفترة لاتقل عن 6 ساعات للحفاظ على غاز الفریون.ماھي أنواع التكییفات التي تنظفھا شركة تنظیف مكیفات بالجبیل؟
التكییف الصحرواي.
التكییف الاسبلیت.
التكییف المركزي.
وعلى ضوء ماسبق نحن نوفر كل مایحتاج إلیھ العمیل من خدمات وكلھا لراحتھ وتوفیرا للكثیر من الأموال والتكالیف قد یتسبب فیھا أفراد غیر مؤھلین مطلقا لتقدیم الخدمة فیقومون بافساد المكیفات لدیكم، فان كنت من سكان الجبیل وتحتاج لتنظیف أو صیانة أو تركیب التكییف لدیك لا تتردد اتصل بنا فى شركه صيانه التكيف بالجبيل  ونحن نوفر لك ماتحتاج إلیھ.

فني مكيفات بالدمام

علي الرغم من ان شركة صيانة مكيفات بالدمام حى الحمراء وغرناطة والمحمدية والبديع والسلام والعمامرة والمنار ذاع صيتها في الآونة الخيرة في جميع انحاء الدمام المكرمة٬ و ذلك بسبب جودة الخدمة المقدمة من قبل شركة صيانة مكيفات بالدمام ٬ الا ان الفضل يعود بعد الله عز وجل انه رزق الشركة بطاقم عمل متميز من فنيي المكيفات٬ جيث يمتلك فني المكيفات داخل الشركة شهادات تدريبية بالاضافة الي شهادات خبرة من اكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة المكيفات٬ مما يضمن سلامة تركيب مكيفات الاسبليت الي جميع العملاء. كما تحرص شركة صيانة مكيفات بالدمام الي اطلاع طاقم فني المكيفات داخلها على كل ما هو جديد في مجال المكيفات الكهربائية٬ مما يجعل فريق العمل داخل الشركة أفضل من غيرهم في الشركات المختلفة.

شركة تركيب مكيفات الدمامشركة صيانة مكيفات بالدمام

فني صيانة مكيفات اسبليت بالدمام

تقدم شركة صيانة مكيفات بالدمام حى الحمراء وغرناطة والمحمدية والبديع والسلام والعمامرة والمنار جميع الخدمات المتعلقة بمجال صيانة مكيفات الاسبليت في كافة انحاء الدمام المكرمة٬ وذلك اعتماداً على نخبة من أفضل المهندسين٬ بالإضافة الي مجموعة متميزة من فنيين صيانة المكيفات الاسبليت٬ والذين لهم الخبرة الكافية في مجال صيانة اجهزة مكيفات الاسبليت٬ كما لديهم المقدرة التامة علي كشف الاعطال وايجاد حلول جذرية من اجل معالجتها. كما يستخدم فنيين صيانة المكيفات داخل شركة صيانة مكيفات بالدمام احدث الاجهزة المتطورة والمتخصصة في كشف الفريون٬ وتعبئة الفريون٬ و ايضا تغييره ٬ كما يتم طرد الاتربة والغبار من المكيفات بواسطة البلاور المتخصص لذلك ٬ من اجل ضمان حصول العملاء علي هواء صحي ومنعش خالي من الغبار والاتربة التي تضر بصحة جميع افراد الاسرة وخصوصا مرضي الحساسية .

غسيل مكيف في الدمام

بسبب تراكم الاوساخ والاتربة علي الوحدة الداخلية في التكييف٬ و انسداد مجري الماء في التكييفات٬ تحتاج دائما مكيفات اسبليت الي الغسيل٬ وهذا لن يتم بافضل شكل واعلي جودة الا من خلال شركة صيانة مكيفات بالدمام فقط ٬ حيث تقوم الشركة بخدمات تنظيف التكييف دون الحاجة الي فك التكييف وتركيبه مره اخري ٬ هذا كله بالاضافة الي اسعار تنافسية تناسب جميع العملاء الكرام .

صيانة التكييف في الدمام

تقدم لكم شركتنا شركة صيانة مكيفات بالدمام حى الراكة الشمالية والمنتزه والنورس والأتصالات والخالدية الجنوبية والسيف أفضل خدمات الصيانه للتكييفات وذلك في جميع انحاء الدمام المكرمة٬ بالاضافة الي اسعار مناسبة للغاية. وتعتمد شركتنا علي قطع غيار اصلية وغير مقلدة٬ بالاضافة الي ماركات عالمية٬ كما تعتمد الشركة علي فريق معتمد ومتكامل من طاقم العمل٬ وايضا تتميز شركتنا بالدقة في العمل والالتزام بالمواعيد الي جانب المهنية والجدية التامة من قبل المهندسين والفنيين المتخصصين في فريق العمل. وتقدم شركة صيانة مكيفات بالدمام خدمة صيانة دورية للمكيفات الكهربائية٬ بالاضافة الي جميع خدمات الصيانة

اقرا ايضا

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

شركة صيانه مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالخبر

شركة كشف التسربات براس تنورة

شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة كشف التسربات بالقطيف

عن saqrdammam

error: Content is protected !!